Blogger templates

Blogger news

Blogroll

About

test
ygo-banner

أوراق التنين الأبيض أزرق العينين في لعبة يوغي يو

 أوراق التنين الأبيض أزرق العينين في لعبة يوغي يو


جميعنا يتذكّر "التنين الأبيض أزرق العينين Blue-Eyes White Dragon" الّتي كانت الورقة المفضّلة لـ سيتو كايبا. وكانت بداية الأنمي تتحدث عن مدى ندرتها وقوتها، وكيف أن المبارزة التي جرت بين كايبا و يوغي كانت بسبب تلك الورقة، وذلك بعد أن قام كايبا بـ شَق أو مزع ورقة التنين الأبيض الخاصّة بـ جد يوغي. ومن هنا بدأت رحلة الصداقة بين تيا و يوغي. 

في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا النوع من الأوراق، و لمن لا يعلم، فالـ Blue-Eyes أصبح archetype بحد ذاتهـ و تلقّى دعما لأوراق مختلفة، ومن أحدث و أفضل الامثلة عليها دعم المجموعة في فيلم يوغي يو الأخير Dark Side of The Dimensions

سوف نتطرق إلى تاريخ الأوراق، وقصتها، وكيف بدأت في الأنمي، وسنعرض عليكم مجموعة بدائية Starter Deck لهذه المجموعة من الاوراق. ثمّ سنتعمّق أكثر إلى أسلوب لعب المجموعة و تصميم الأوراق، و نذكر لكم أهم نقاط الضعف الخاصّة بالمجموعة.

قصّة أزرق العينين

أزرق العنين هي أركتايب (archetype - مجموعة محددة من الورق تحمل اسم مشترك بينها) يتكوّن من وحوش نور Light  و ظلامية Dark وفي الأنمي كما يعلم أغلبكم كان يستعملها سيتو كايبا  بل هي مرتبطة به أكثر من أي شيئ آخر! 

أوّل دعم رسمي لهذه المجموعة ظهر من خلال سلسلة "With Eyes of The Blue". باختصار تلك السلسلة عبارة عن دعم وحوش مستوى (لفل) 1 و Tuner و من نوع السحرة Spellcaster. معظم تلك الوحوش تمتلك القدرة على اختيار وحوش أو ارسال وحوش للمقبرة لأجل استدعاء وحوش أزرق عينين ذات مستوى أعلى! 


أصل التنين الأبيض أزرق العينين كما تو توضيحه في الأنمي كان عبارة عن روح تسكن داخل فتاة جميلة مسكينة تدعى Kisara وفي الجزء الخامس من يوغي يو مثلاً، هاجمت كيسارا من غزى قريتها دون أن تدرك ذلك عبر التنين الأبيض أزرق العينين!

من أهم الأمثلة على تلك الاوراق كانت الـ Maiden


Maiden with Eyes of Blue


تصميم
معظم وحوش أزرق العينين تشبه كثيراً التنين الأبيض أزرق العينين من ناحية التصميم و الألوان.
أزرق العينين كان دوماً يمثّل القوة خلال ما توضح في الأنمي!


أسلوب اللعب
يمكننا انشاء مقال منفصل نعرض به أفضل مجموعات التنين الابيض أزرق العينين، ثمّ نشرح أسلوب اللعب و نقاط الضعف كذلك.

مجموعات
سيتم اضافتها في مقال الشرح الخاص بالمجموعة لاحقا إن شاء الله.


تحيّاتي

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق